تطوان: هيكلة اللجان المحلية للقطاع النسائي للحزب

آخر تحديث : الأحد 3 يوليو 2016 - 6:19 مساءً

تطوان: هيكلة اللجان المحلية للقطاع النسائي للحزب

موقع PSU (خديجة البقالي):

تمت يوم السبت 2 يوليوز 2016 بمقر فرع الحزب الاشتراكي الموحد  بتطوان هيكلة اللجنة المحلية للقطاع النسائي للحزب، تحت إشراف اللجنة الوطنية للقطاع النسائي للحزبوبتنسيق مع مكتب فرع الحزب.

اقرأ أيضا...

حضرت اللقاء عضوات الحزب بالفرع وأعضاء مكتب الفرع  ،وعدد من المناضلين والمتعاطفات والمتعاطفين.

 خلال هذا اللقاء،  ألقت عضوة المكتب ،شيماء الحراق،  كلمة باسم الفرع ، رحبت فيها بهذا الحدث النضالي النسائي الحزبي الهام  على مستوى الفرع. كما عبرت عن دعم المكتب  والفرع بأكمله لكل النضالات النسائية،  باعتبارها تدخل ضمن صلب النضال الحزبي من أجل الديمراطية والمساواة بين المواطنين والمواطنين بغض النظرعن جنسهم، في أفق تحقيق الملكية البرلمانية .

كما أطرتا خلال هذا  اللقاء، عضوتا اللجنة الوطنية للقطاع، خديجة أبناو وخديجة بقالي ، عرضا تضمن  الأهداف التنظيمية  والسياسية للهيكلة المحلية للقطاع النسائي ، و المقاربة السياسية للحزب الاشتراكي الموحد للقضية النسائية.

وبعد نقاش عميق ومستفيض حول أهمية القضية النسائية  والمساواة كقضية سياسية تشكل جوهر الصراع السياسي من أجل الديمقراطية ، وبعد إبراز المهام المطروحة على اللجنة المحلية للقطاع النساء اتجاه الدولة والمجتمع والحزب، تماختيار بشرى بركي منسقة للجنة المحلية للقطاع النسائي، وسمية لمغاري  مقررة للجنة.

ومن المنتظر أن تتلو عميلة هيكلة اللجنة المحلية للقطاع النسائي بفرع تطوان، عمليات مماثلة بباقي الفروع: تمارة ، مكناس…

أترك تعليقك
0 تعليق

عذراً التعليقات مغلقة

المصدر :http://wp.me/p6l3Qc-1az