بوعرفة: تعزيز الخريطة التنظيمية لشبيبة الاشتراكي الموحد.

آخر تحديث : الثلاثاء 30 يونيو 2015 - 8:53 مساءً

بوعرفة: تعزيز الخريطة التنظيمية لشبيبة الاشتراكي الموحد.

انتخب مجلس الشباب لحركة الشبيبة الديموقراطية التقدمية -فرع بوعرفة، يوم 26 يونيو 2015 بمقر الحزب الاشتراكي الموحد، مكتبا مسيرا يتألف من 5 رفاق.

في ارتباط بالموضوع، أكد الرفيق مصطفى يعقوبي، الكاتب العام، أن “تأسيس الفرع المحلي هو امتداد لرقعة الخريطة التنظيمية لشبيبة الحزب الشتراكي الموحد و توسيع قاعدتها“.

اقرأ أيضا...

وتفاعل مجلس الرفاق مع الكلمة التوجيهية لعضو المكتب الوطني، عيواض السباعي، على ضرورة إدراك المخاطر والاختراقات التي هددت ولا تزال شبيبتنا، بالتأكيد على أن رفاقنا “يفهمون جيدا معنى الاستقلالية التنظيمية ويحسنون استغلالها بطريقة تخدم مصلحة الحركة و الحزب، ويلتزمون كشبيبة يسارية حاملة للفكر الاشتراكي العلمي و طامحة لبناء مجتمع يسوده العدل و المساواة و التوزيع العادل للتروات“، وفقا لتصريح اليعقوبي. من جانبه، عبر عيوض السباعي، عضو المكتب الوطني، الدي أشرف على الجميع العام، عن ثقته الأكيدة في قدرة شباب بوعرفة على ثمتل الهوية الفكرية والخط السياسي لحشدت.

إلى ذلك، فقد أصدر المكتب الوطني بلاغ إخباري في الموضوع، هذا نصه الكامل:

10606320_792559334129082_4462312364027925191_n

حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية المكتب الوطني أخبــــــــــــار ____________________ انعقد يوم 26 يونيو 2015 بمقر الحزب الاشتراكي الموحد ببوعرفة الجمع العام التأسيسي لفرع حركة الشبيبة الديموقراطية التقدمية تحت اشراف الرفيق عيواض السباعي عضو المكتب الوطني لحشدت، و قد أسفرت أشغال الجمع العام على تشكيل مكتب مكون من خمسة رفاق أسندت لهم المهام التالية: الكاتب العام: مصطفى اليعقوبي نائبه الأول: مصطفى عبد اللاوي نائبه الثاني: مرزاق صرفاقة أمين المال: عبد الإله قوندا نائبه: عصام معروف.

أترك تعليقك
0 تعليق

عذراً التعليقات مغلقة

المصدر :http://wp.me/p6l3Qc-xp