تحديد تاريخ 22 فبراير 2015 كموعد لعقد المؤتمرالجهوي لجهتي الرباط سلا زمور زعير والغرب اشراردة بني احسن للحزب الاشتراكي الموحد.

آخر تحديث : الجمعة 19 ديسمبر 2014 - 5:12 مساءً

تحديد تاريخ  22  فبراير 2015 كموعد لعقد المؤتمرالجهوي لجهتي الرباط سلا زمور زعير والغرب اشراردة بني احسن للحزب الاشتراكي الموحد.

اجتمع يوم الاحد 14 دجنبر 2014 بمقر الحزب بالرباط كتاب فروع الحزب الاشتراكي الموحد بكل من الرباط، وسلا، وتمارة، وسيدي سليمان، والقنيطرة، وتيفلت، والخميسات، وسوق اربعاء الغرب، بحضور عضوي المكتب السياسي، الرفيقة فاطمة الزهراء الشافعي والرفيق محمد مجاهد.

تمحور الاجتماع حول إعداد المؤتمر الجهوي للحزب الذي يضم جهتي الرباط سلا زمور زعير والغرب. وقد تم على إثره تحديد تاريخ 22 فبراير 2015 كموعد لعقد المؤتمر الجهوي لجهتي الرباط سلا زمور زعير والغرب اشراردة بني احسن للحزب الاشتراكي الموحد، طبقا لبلاغ صادر عن الاجتماع.

اقرأ أيضا...

وفيما يلي نص البلاغ: تماشيا مع توصيات المؤتمر الوطني الثالث، وقرارات المجلس الوطني، وفي إطار التأهيل التنظيمي للحزب، وبعد الاجتماعات التي عقدتها اللجنة التنظيمية الوطنية خلال شهر نونبر 2014، وبدعوة من اللجنة التنظيمية الوطنية، اجتمع يوم الاحد 14 دجنبر 2014 بمقر الحزب بالرباط، كتاب فروع الحزب الاشتراكي الموحد بكل من الرباط وسلا وتمارة وسيدي سليمان والقنيطرة وتيفلت والخميسات وسوق اربعاء الغرب، بحضور الرفيق محمد مجاهد والرفيقة فاطمة الزهراء الشافعي، وبعد التداول في خلاصات اللقاء السابق والوضعية التنظيمية لفروع الحزب والنقط التنظيمية في الجهة، تمحور الاجتماع حول إعداد المؤتمر الجهوي للحزب الذي يضم جهتي الرباط سلا زمور زعير والغرب اشراردى بني احسن. وقد خلص إلى النتائج التالية: 1- إطلاق سيرورة تنظيمية ودينامية داخلية بفروع الجهة (الرباط والقنيطرة) وبجميع النقط التنظيمية وأنوية اللجن التحضيرية من أجل تنظيم مؤتمر جهوي يليق بانتظارات المناضلين والآمال التي يعقدها المواطنون على الحزب وقوى اليسار بالجهة؛ 2- تحديد تاريخ 22 فبراير 2015 كموعد لعقد المؤتمر الجهوي للحزب بقاعة المهدي بنبركة بالرباط؛ 3- عقد ندوتين الأولى سياسية بالرباط في 25 يناير 2015 ، والندوة الثانية حول الوضع السوسيو اقتصادي بالجهة بمدينة القنيطرة يوم 8 فبراير 2015؛ 4- تشكيل ثلاثة لجن وظيفية: الأولى من أجل إعداد الندوة السياسية والثانية من أجل إعداد الندوة حول محاور الوضع الاقتصادي والاجتماعي والثالثة من أجل الاعداد المادي واللوجستيكي للمؤتمر الجهوي؛ 5- تحديد تاريخ 4 يناير 2014 كموعد للاجتماع القادم لكتاب الفروع الحاضرة ودعوة فرع سيدي الكامل والفروع التي استكملت هيكلتها، يخصص لوضع اللمسات الأخيرة على إعداد الندوتين ومسطرة المؤتمر الجهوي وتواريخ انتداب المؤتمرين، وفق محددات القانونين الأساسي والداخلي والمسطرة التي صادق عليها المجلس الوطني في دورة 3 يونيو 2012 المستلهمة من القانون الأساسي والقانون الداخلي للحزب والمتضمنة في التعميم الصادر بتاريخ 24 يونيو 2012. وفي الأخير التزم الحاضرون ببذل كل المجهودات من أجل إطلاق سيرورة التحضير في أحسن الظروف وبإشراك جميع المناضلين بجميع الفروع والنقط التنظيمية في الجهة الرباط في 14 دجنبر 2014 عن كتاب الفروع الحاضرة في الاجتماع ادريس الجوني كاتب فرع الرباط

أترك تعليقك
0 تعليق

عذراً التعليقات مغلقة

المصدر :http://wp.me/p6l3Qc-kH