الاشتراكي الموحد يتضامن مع الحسين بارة ويطالب بفتح تحقيق في نازلة الاعتداء عليه

الموحدآخر تحديث : السبت 10 يونيو 2017 - 1:49 صباحًا
الاشتراكي الموحد يتضامن مع الحسين بارة ويطالب بفتح تحقيق في نازلة الاعتداء عليه

الحزب الاشتراكي الموحد

فرع كلميم

بـــــــــــــــيـــــــان

على إثر ما تعرض له الرفيق الحسين بارة الكاتب الجهوي للحزب الاشتراكي الموحد بجهة كلميم السمارة من استهداف بالتهديد والتوعد بالقتل من طرف شخصين أحدهما معلوم يرافقه شخص آخر مجهول يوم07 يونيو2017 خلال توجهه الى مقر عمله صباحا .

وعليه ، وبالنظر لهذا السلوك الغريب ،والطريقة الخطيرة التي كان الشخصان يعتزمان بها الاعتداء على الرفيق وهو في طريقه الى عمله ، لتبينان من جديد السلوك الاجرامي الذي يحملانه مع سبق الاصرار والترصد ، لولا أن شاهد عيان حضر بسيارة طاكسي صغير وأفشل على الرجلين مسعاهما ، فإننا في الحزب الاشتراكي الموحد وفي حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية بكلميم نعلن للرأي العام المحلي والجهوي والوطني :

* دعوتنا الجهات الأمنية لفتح تحقيق عاجل في النازلة، وكشف هوية ونوايا الشخصين المعروف أحدهما بسوابقه مع تلاميذه وهو يمارس مهنة التدريس.

* مطالبتنا الجهات المسؤولة تحمل كامل مسؤوليتها في هذا الملف وتوفير الأمن بالمدينة لكافة المواطنات والمواطنين ، والضرب بقوة على أيدي كل محترفي الجرائم المتزايدين عددا.

* نعلن تضامننا الكامل مع الرفيق الحسين بارة ، ونتمنى أن يأخذ القانون مجراه بعد الشكاية التي تقدم بها لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بكلميم ، وبعد الاستماع لأقواله لدى الشرطة بالمدينة .

 

عن الحزب الاشتراكي الموحد

كلميم

2017-06-10
أترك تعليقك
0 تعليق

عذراً التعليقات مغلقة

الموحد