مُنيب تُحيي دعمكم-ن: أناديكم.. أشد على أياديكم

آخر تحديث : الجمعة 30 سبتمبر 2016 - 4:41 مساءً

مُنيب تُحيي دعمكم-ن:  أناديكم.. أشد على أياديكم

موقع الحزب الاشتراكي الموحد PSU :

يتواصل إعلان دعم النخب الثقافية والمدنية والفنية والحقوقية، لفيدرالية اليسار في معركة الانتخابات التشريعية المقررة في 7 أكتوبر.

اقرأ أيضا...

فبالإضافة إلى رسالة الـ 100 شخصية أكاديمية وفنية وحقوقية، التي تؤكد دعمها لفيدرالية اليسار، وثتمن النضال الملموس للرفيقة نبيلة منيب، أعلن العديد من الشخصيات الإعلامية والحقوقية والفنية، على صفحاتهم الخاصة في الفايسبوك، دعمهم لرسالة فيدرالية اليسار في انتخابات 7 أكتوبر القادم… (لمتابعة لائحة أسماء الشخصيات الداعمة.. اضغط هنا على صفحة PSU )

وعلاقة بالموضوع، يُنتظر أن تعمم وكيلة اللائحة الوطنية لفيدرالية اليسار، الرفيقة نبيلة منيب، رسالة شكر إلى شعب اليسار من مواطنين/ت ومناضلين/ت ونخب فكرية وثقافية وحقوقية وفنية ومدنية وإعلامية وشبابية، تحييهم على دعمهم للرسالة في المعركة من أجل الديموقراطية والتقدم (سينشر الموقع تفاصيل الرسالة لاحقا).

ويلاحظ العديد من المتتبعين  إلى أن مفاجأة فيدرالية اليسار، في الانتخابات التشريعية، لم تكن في تغطية معظم الدوائر الانتخابية فقط، بل أيضا في حجم التعاطف والتأييد الذي أعلنته قطاعات واسعة من الشعب المغربي مع فيدرالية اليسار الديموقراطي، من أجل مغرب أخر ممكن، متحرر من الاصوليتين الدينية والمخزنية.

إهداء من الموقع:

أترك تعليقك
0 تعليق

عذراً التعليقات مغلقة

المصدر :http://wp.me/p6l3Qc-1nT