منسق فيدرالية اليسار: الشعب المغربي يتعرض لهذه المؤامرة

آخر تحديث : الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 12:53 صباحًا

منسق فيدرالية اليسار: الشعب المغربي يتعرض لهذه المؤامرة

موقع الحزب الاشتراكي الموحد PSU :

تباشر القيادة الوطنية لفيدرالية اليسار الديموقراطي، في إطار الحملة الانتخابية، حملات تواصلية مع المواطنات والمواطنين في مختلف ربوع الوطن، تعبيرا عن الرغبة الملحة والصاذقة في إسماع صوت الشعب المغربي في البرلمان.

اقرأ أيضا...

في هذا السياق، قاد منسق فيدرالية اليسار الديموقراطي، الرفيق عبد السلام العزيز، وكيل لائحة الرسالة بدائرة سيدي مومن- الدار البيضاء، حملة تواصلية مع سكان الدائرة، منبها من المؤامرة التي تحاك ضد الشعب المغربي، ليس فقط من خلال سياسات التجويع والتفقير والتراجع عن المكتسبات، بل أساسا من خلال محاولة وضع المغاربة بين خيارين: حزب التحكم المخزني، وحزب التحكم باسم الدين.

ولم يفت العزيز، في كلمته التأكيد على الأمل الذي تترافع من أجله فيدرالية اليسار في هذه المعركة الديموقراطية، تحت شعار: معنا، مغرب اخر ممكن..مغرب المواطنة والديموقراطية.

من جانبه، حل الرفيق علي بوطوالة بتاونات لتأطير المهرجان الخطابي، الذي دعا فيه إلى التصويت على الرسالة لتأكيد رغبة الشعب المغربي في المواطنة الكاملة.

14457554_1178644888864385_8371498121584082483_n

أما نبيلة منيب، وكيلة اللائحة الوطنية النسائية لفيدرالية اليسار، فقد اشرفت، إلى حدود يوم الاثنين، على تأطير مهرجانات خطابية مفتوحة في كل من مراكش وسيدي الزوين، كما انتقلت منيب لتأطير اللقاء التواصلي مع المواطنين في كلميم، وتواصلت في مهرجان خطابي حاشد مع ساكنة ورزازات.

أترك تعليقك
0 تعليق

عذراً التعليقات مغلقة

المصدر :http://wp.me/p6l3Qc-1nk