رسالة سيدي بليوط.. لقاء لبلورة استراتيجية فعل مدني وجماهيري.

آخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 9:50 صباحًا

رسالة سيدي بليوط.. لقاء لبلورة استراتيجية فعل مدني وجماهيري.

الدار البيضاء- متابعات.

التأم مساندو لائحة فيدرالية اليسار الديموقراطي بسيدي بيلوط، في الانتخابات الجماعية الأخيرة، في المقر المركزي للحزب بالدار البيضاء، في 9 شتنبر الجاري، (التأم مساندو الفيدرالية) في اجتماع موسع لم المناضلين والمتعاطفين مع الحزب PSU قصد وضع تقييم جماعي لمحطة 4 شتنبر، وللعمل، بصيغة تشاركية، على بلورة استراتيجية فعل مدني وجماهيري بالدائرة الانتخابية (سيدي بيلوط).

اقرأ أيضا...
2
مناصرو الحزب الاشتراكي الموحد

ويستهدف اللقاء، الذي شاركت فيه الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد (د. نبيلة منيب) ووكيل لائحة الرسالة بأكدال الرياض (ذ. عمر بلا فريج)، استتمار هدا التعاطف مع الحزب و الفدرالية في سيدي بليوط من جهة، واشراك المتعاطفين مع الحزب و مع لائحة اليسار بالمنطقة في التقييم و فتح افاق التعاون المدني مع المتعاطفين من جهة اخرى، حسب تعليق الدكتور محمد حمزة.

PSU

وبنبرة تحمل الكثير من الأمل، اعتبر الرفيق أحمد دابا، في تدوينة على الفايسبوك، أن اللقاء هو مساهمة لرسم معالم الخط الثالت المستقل: لا هو مع اصولية الاسلام السياسي، ولاهو مع اصولية المخزن. خط يسار المستقبل .

في سياق متصل، فقد علم الموقع أن اللقاء تمخضت عKه لجنة تنسيق ستشرف على التهيء للقاء الأربعاء القادم، حيث سيبدأ العمل في اتجاه بلورة استراتيجية فعل مدني وجماهيري بالدائرة ، وحيث سيجري وضع خطة عمل ، وحيث سيفتح ورش إعادة تأهيل المقر المركزي ليكون فضاء جميل وفضاء خدمات يومية .

أترك تعليقك
0 تعليق

عذراً التعليقات مغلقة

المصدر :http://wp.me/p6l3Qc-Nq